أعتقال عصابة متخصصة بسرقة المواد الغذائية في منطقة أبي غريب

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

تمكنت قوة من الفوج الأول اللواء الثالث  الفرقة السادسة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من تسعة أفراد  تقوم بسرقة المواد الغذائية في منطقة أبو غريب ناحية النصر والسلام .

 كما  تمكنت مفارز الفوج الأول - اللواء الأول  -الفرقة السادسة من إلقاء القبض على( 5 )أشخاص مشتبه بهم داخل عجلة نوع هوندا عثر بداخلها على مخازن بندقية وعتاد رشاشة متوسطة في منطقة اليرموك و تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث الفرقة الثامنة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في منطقة الصويرة

   الى ذلك   بدأ جنود من اللواء الاول , فرقة الجيش العراقي الاولى عملية القمر المنير في وقت مبكر صباح يوم أمس  غرب الانبار . وقام جنود الجيش العراقي من ثلاثة أفواج عراقية بأجراء عملية تطويق ودهم شرق العبيدي . والجنود العراقيون تم اسنادهم من الفوج الثالث , قوات مشاة البحرية الاميركية السادسة , فريق الكتيبة القتالية الثانية , والجناح الجوي الثاني المتقدم التابع لمشاة البحرية الاميركية .

وهذه العملية ذات النطاق الواسع هي العملية الاولى التي يتم التخطيط لها وتنفيذها من قبل جنود عراقيون من اللواء الاول . الهدف من هذه العملية هو لغرض تعطيل نشاط الارهابيين على طول ضفتي نهر الفرات الشمالية والجنوبية قرب العبيدي .

وتم تطهير منطقة شرق القائم والتي تشمل مدن حصيبة والكرابلة والعبيدي من عناصر التمرد من القاعدة خلال عملية الستار الفولاذي الشهر الماضي والتي مكنت المواطنين من التصويت في الانتخابات  الوطنية العراقية بتاريخ 15 كانون الاول . 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com