ديك تشيني يقوم بزيارة مفاجئة للتاجي

 

  

بنت الرافدين / التاجي – العراق : قام نائب الرئيس الامريكي ديك تشيني بزيارة مفاجئة الى العراق والجنود الامريكان بتاريخ 18 كانون الاول  في القاعدة التدريب العسكرية في التاجي في زيارة غير معلنة الى العراق.

حضر نائب الرئيس للاطلاع على القوات العراقية والامريكية اثناء التدريب سويةً  ولتقديم التهنئة لهم لنجاحهم بتوفير الامن للانتخابات الناجحة بتاريح 15 كانون الاول.

وبينما كان نائب الرئيس في القاعدة تم مرافقته وتقديم ايجاز له من قائد قوات التدريب في القوات المتعددة الجنسيات الجنرال مارتن ديمبسي والجنرال العراقي بشار محمد ايوب وهو قائد الفرقة التاسعة الالية وناقشوا النجاحات التي حققتها الوحدة والتجهيز.

تبع ذلك توضيح للتدريب على نقطة السيطرة المرورية من قبل الجنود العراقيين والمستشارون الامريكان وتناول الغداء مع الجنود الامريكان والعراقيين والطيارين المنسوبين للقاعدة.  

 تعليقات على الصور :

 التاجي , العراق ــ  نائب الرئيس الاميركي ديك تشيني والفريق في الجيش الاميركي مارتن ديمبسي , القائد العام لقوات التدريب المتعددة الجنسيات في العراق , يشاهد مناورة من قبل عناصر من الفرقة الالية التاسعة في قاعدة التاجي العسكرية في منطقة التاجي , العراق .

 التاجي , العراق ــ  نائب الرئيس الاميركي ديك تشيني يرافقه الفريق مارتن ديمبسيوهو يصافحون الجنود الاميركان والعراقيين خلال زيارة مفاجئة الى القطعات في التاجي , العراق .

 التاجي , العراق ــ نائب الرئيس الاميركي ديك تشيني يصافح اللواء بشار محمود ايوب , أمر الفرقة الالية التاسعة , بعد مشاهدته للتدريب في قاعدة التاجي العسكرية , في منطقة التاجي , العراق .

 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com