أعتقال ثلاثة أرهابيين يزرعون قنبلة

 

بنت الرافدين / بغداد ، العراق- أعتقل ثلاثة أرهابيين حينما كانوا يقومون بزرع قنبلة خادعة على جانب الطريق في شرق مدينة بغداد بتاريخ 21 من شهر كانون الاول .

عند حوالي الساعة 6 مساءاً لاحظت دورية من السرية الثالثة فوج الخيالة السابع مركبة مدنية تسقط كتل كونكريتية في وسط طريق رئيسي . أوقفت الدورية المركبة المشكوك بها وأعتقلت ثلاثة أرهابيين مشتبه بهم.

قوات اضافية من السرية الثالثة فوج الخيالة السابع قامت بتأمين الموقع وأحاطت المواد المشكوك بها وقام فريق ابطال المتفجرات بالكشف على المواد ووجد بأنها قنابل خادعة على جانب الطريق .

قال الرائد بول ريسي ، ضابط عمليات اللواء الثاني فرقة المشاة الثالثة " أن هؤلاء الأرهابيين المشتبه بهم لم يكونوا يضعون الكتل الكونكريتية في الطريق لأي سبب أخر ولكن لترهيب و تخويف السكان . أنهم حاليا معتقلين في معتقل عسكري " .

وأضاف " اي شخص تمت ادانته بزرع قنبلة خادعة على جانب الطريق هو أرهابي – ليكن ذلك واضحاً : ان شعب العراق الطيب يحتقر هذة الأنواع من الألاعيب " .

أن القنابل الخادعة على جانب الطريق هي شائعة الأستخدام من قبل الأرهابيين للتأكد كيف ستتصرف قوات الأمن وقوات التحالف .

أن القنابل على جانب الطريق هي تهديد مميت ، أن اي شخص يعثر عليه يزرع قنابل على جانب الطريق سواء كانت حقيقية او خادعة سوف تتم معاملته كأرهابي . 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com