قوات الامن العراقية تعتقل اكثر من مئة ارهابي في شمال البلاد

 

بنت الرافدين / الموصل:

قامت قوات الامن العراقية مع قوة مهام الحرية من القوة متعددة الجنسية بأعتقال 109 أرهابي مشتبه به ومصادرة اربعة مخابئ للأسلحة شمال العراق بتاريخ 17- 29 كانون الاول .

وقام جنود الجيش العراقي من الفوج الثالث , اللواء الرابع , الفرقة الثانية بأعتقال 13 شخص مشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال غارات متفرقة في الموصل بتاريخ 20- 29 كانون الاول .

وقام جنود الجيش العراقي من الفوج الثاني , اللواء الاول , الفرقة الثانية بأعتقال خمسة أشخاص مشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال غارة في الموصل بتاريخ 22 كانون الاول .

وقام جنود الجيش العراقي من الفوج الاول , اللواء الاول , الفرقة الرابعة بأعتقال شخصين يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال غارة بتاريخ 28 كانون الاول .

وقام جنود الجيش العراقي من الفوج الثالث , اللواء الرابع , الفرقة الثانية بأعتقال شخص يشتبه قيامه بنشاطات أرهابية خلال غارة في تلعفر بتاريخ 20 كانون الاول .

وقام قوات المغاوير من الفوج الثالث , اللواء الرابع , وجنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة 17 بأعتقال شخص خلال غارة في الموصل بتاريخ 23 كانون الاول .

وقامت الشرطة العراقية بأعتقال 6 أشخاص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال عمليات في الموصل بتاريخ 18-22 كانون الاول .

وقام جنود من الفوج الرابع , كتيبة المشاة 23 , بأعتقال 8 أشخاص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال عمليات في الموصل بتاريخ 17-25 كانون الاول .

وقام جنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة 187 , بأعتقال 3 أشخاص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية في بيجي بتاريخ 28 كانون الاول .

وقام جنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة 17 بأعتقال 25 شخص يشتبه في قيامهم بنشاطات أرهابية في الموصل بتاريخ 19-28 كانون الاول .

وقام جنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة العاشرة بأعتقال شخص يشتبه بقيامه بنشاطات أرهابية خلال عمليات في الموصل بتاريخ 27 كانون الاول  .

وقام جنود من الفوج الثاني , كتيبة المشاة الاولى بأعتقال 20 شخص يشتبه بقيامهم  بنشاطات أرهابية خلال غارات متفرقة في الموصل بتاريخ 27 كانون الاول .

وقام جنود من السرية الثانية , كتيبة الخيالة المدرعة الثالثة بأعتقال 10 أشخاص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال عمليات قرب تلعفر بتاريخ 22 كانون الاول .

وقام جنود من قوة المهلم الخامسة والسابعة بأعتقال 3 أشخاص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية خلال غارة شمال بلد بتاريخ 26 كانون الاول .

وقام جنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة 327 بأعتقال 11 شخص يشتبه بقيامهم بنشاطات أرهابية وتم العثور على مخبأ للأسلحة يحتوي على 180 قذيفة هاون , رشاش أوتوماتيكي وصواعق مدفعية خلال غارات متفرقة في محافظة كركوك بتاريخ 27 كانون الاول .

وعثر جنود من السرية الثانية , كتيبة الخيالة المدرعة الثالثة على مخبأ للأسلحة خلال عمليات قرب تلعفر بتاريخ 17 كانون الاول .

وعثر جنود من سرية الهندسة القتالية 43 على مخبأين للأسلحة تضمنت معدات لصنع العبوات الناسفة , ذخيرة كلاشنكوف , مخازن ذخيرة خلال عمليات في الموصل بتاريخ 20 كانون الاول .

وعثر جنود من الفوج الرابع , كتيبة المشاة 23 على مخبأ للأسلحة تضمن 16 قذيفة هاون من عيار 120 ملم خلال عملياتها في الموصل بتاريخ 25 كانون الاول .

وعثر جنود من الفوج الاول , كتيبة المشاة 17 على مخبأ للأسلحة تضمن رشاشتي كلاشنكوف وسبعة مخازن ذخيرة ومسدس واحد وخمسة صواريخ RPG وذخيرة ورؤوس بلاستيكية خلال عملياتها في الموصل بتاريخ 28 كانون الاول .

 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com