قوات التحالف تسلم المهام الامنية

 

بنت الرافدين / تكريت:

قامت قوة مهام الحرية بتسليم مقر القيادة في شمال غرب العراق خلال احتفال اقيمة بتاريخ 30/12/2005 الى قوة مهام (عصبة الاخوان).

اقيم الحفل في قاعدة دايمن باك في الموصل احتفالا بتسليم المهام الامنية من قوة مهام بغداد (وهو مقر تم بنائه من قبل فوج الخيالة المدرعة ،لقوة مهام عصبة الاخوان) ،الواقع بالقرب من مقر الفوج المحمول جوا 101 والذي جرى تسليمه مؤخرا .

 ستنظم مناطق عمليات شمال غرب وشمال وسط العراق الى مناطق عمليات الفرقة المتعددة الجنسيات تحت قيادة قوة مهام عصبة الاخوة. وتحتفظ قوة المهام بمسؤوليتها عن تدريب قوات الامن العراقية والقيام بالعمليات الامنية في محافظات ديالى ،كركوك،صلاح الدين،والسليمانية.ويشاركها في العمليات الامنية الفرقة الرابعة والخامسة في الجيش العراقي وشرطة المحافظة والشرطة المحلية .

هذا الانضمام سيضم محافظة نينوى و دهوك للفوج المحمول جوا101 ضمن حدود المسؤولية. سيشارك جنود التحاف مع  الجيش العراقي الفرقة الثانية والثالثة ،وايضا قوات الامن في هذه المحافظتين.

ومع تغيير مسؤوليات القيادة،مهام عصبة الاخوان تتضمن لواء الفريق القتالي الاول والثالث من الفوج المحمول جوا101 ، لواء الفريق القتالي الاول والثالث من مشاة الوحدة الثالثة، وفوج الخيالة المدرع الثالث ولواء الفريق القتالي 172    

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com