اعتقال 17 مسلحا والعثور على مخابىء أسلحة من قبل الجيش العراقي

 

 محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

يواصل الجيش العراقي ملاحقته للفلول الإرهابية في قواطع العمليات المختلفة وقد تمكن من إلقاء القبض على احد المشتبه بهم في منطقة الإصلاح الزراعي ضمن قاطع الموصل من قبل اللواء الرابع قيادة الفرقة الثانية .

 كما تم إلقاء القبض على (3) أشخاص مشتبه بهم في قــاطع صلاح الدين / منطقة الشيخ عبد الكريم من قبل اللواء الأول قيادة الفرقة الرابعة .

 كما تم إلقاء القبض على (8) إرهابيين في منطقة عرب زكم ضمن قاطع ديالى من قبل اللواء الثاني قيادة الفرقة الخامسة .

و تم العثور على مخبئ للأسلحة في منطقة بحر النجف ضمن قاطع النجف من قبل اللواء الاول قيادة الفرقة الثامنة يحتوي على الأسلحة التالية قنبلة مدفع عيار 122 ملم العدد (38) قنبلة وصاروخ كاتيوشا العدد (18) صاروخ . الى ذلك عثر أفراد الجيش العراقي على مخبأ للأسلحة في منطقة (ألعبيدي – الكرابلة – حصيبة) ضمن قاطع الرمادي من قبل قيادة الفرقة الأولى يحتوي على الأسلحة التالية : قاذفة صواريخ.مجموعة صواريخ.عبوة ناسفة وقاعدة إطلاق صواريخ .

 وأيضا تم إلقاء القبض على (5) من المشتبه بهم في منطقة الصقلاوية ومنطقة أبو هزيل في قاطع الفرقة نفسها والاستيلاء على منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا وكذلك العثور على بندقية واحدة قنبرة هاون 82 ملم وصاروخ طائرة قديم ورمانة يدوية عدد (1) في منطقة الكرمة – الفلوجة

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com