كركوك .. الشرطة العراقية تعثر على مخبأ كبير للاسلحة

 

بنت الرافدين / تكريت:

أغارت الشرطة العراقية بنجاح على منزل شخص يشتبه في قيامه بتفجيرات وصادرت مخبأ كبير للأسلحة بتاريخ 5 كانون الثاني في كركوك.

وأستنادا الى معلومات تم الحصول عليها , أنتقل ضباط الشرطة الى الموقع وبسرعة تم العثور على 100 قذيفة مدفعية , 30 رطل من المتفجرات البلاستيكية , قنابل يدوية , رؤوس بلاستيكية وصواريخ أضافة الى 1000 دولار أميركي وعملة عراقية .

قام جنود من الفرقة 101 المحمولة جوا , فريق اللواء القتالي الاول بأسناد الشرطة في أتلاف الاسلحة والمتفجرات .

كما تمكن جنود قوة مهام بغداد في عدة عمليات مستقلة من العثور على كمية كبيرة من الاسلحة في 4 كانون الثاني ليحرموا الارهابيين من الحاق الضرر بالمواطنين العراقيين وقوات التحالف . وقد قام الجنود بتفجير احد المخابيء المهمة بواسطة التفجير الموقعي . وقد تمكن جنود قوة مهام بغداد اثناء قيامهم بدورية في جنوب بغداد من العثور على مخبأ اسلحة في الساعة الواحدة ظهراً . وقد احتوى المخبأ على قنابل مدفعية مختلفة العيار وقنابر هاون وعدد من الصواريخ وكمية من فتيل التفجير بطول 100 متر . وقد قام الجنود باستدعاء فريق معالجة المتفجرات لتفجير الاسلحة والتخلص منها.

وقد تمكن الجنود الذين كانوا يقومون بدورية في شمال بغداد من العثور على مخبأ آخر للاسلحة في الساعة الثالثة عصراً وقد احتوى المخبأ على صواريخ ارض- جو وكمية كبيرة من الذخيرة . وقد قام الجنود بالسيطرة على المخبا وقاموا بتأمين المنطقة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com