كربلاء .. اقامة احتفال لمجموعة من الاطفال اليتامى والمتعففين

 

ايمان بلال (كربلاء) / بنت الرافدين: 

بمناسبة عيد الاضحى المبارك قامت اليوم الاثنين منظمة (نساء ضد الحرب ) الانسانية احتفالا بسيطا على قاعة مطعم الحسين العائلي وزعت خلاله رئيسة المنظمة الست راجحة الزبيدي مجموعة من الهدايا على الاطفال اليتامى والمتعففين .

وقد كرم خلال هذا الحفل الخيري قرابة 100 طفل تراوحت اعمارهم بين سنة وعشرة سنوات تم اختيارهم من اطفال العوائل النازحة من مدينة تلعفر وبعض المدن الاخرى الذين نزحوا الى كربلاء بسبب تدهور الحالة الامنية في مدنهم.

احمد كامل هو احد الاطفال الذين شاركو بالاحتفال عمره 9 سنوات وحينما سألناه عن رأية بهذه المبادرة اجاب وبكل سعادة : انا اشكر هذه المنظمة  على تذكرها لنا بالعيد واتمنى ان يكرروها بالمناسبات لباقي الاطفال الذين لم يحصلوا على الهدايا اليوم لانهم كثر .

اما زينب علي الطفلة ذات 7 سنوات فكانت ذات فرحة لا تقل عن باقي الاطفال لمشاركتها بهذه المناسبة وهي تقول انا اشكرهم على الهدايا الجميلة وهي تعجبني كثيرا .

أما أمنية كل اطفال كربلاء هي ايجاد مكان لهم وبأقرب وقت لقضاء ايام العيد به لأن هذه السنة هي السنة الثالثة على التوالي التي لم يجد بها الطفل الكربلائي متنزه أو مدينة العاب يقضي بها ايام العيد كأبسط حق من حقوقه المشروعة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com