تلعفر .. العثور على مخبأ للأسلحة وأعتقال سبعة ارهابيين

 

 بنت الرافدين / تكريت:

تم العثور على ثلاثة مخابئ للأسلحة وأعتقال 21 أرهابي مشتبه بهم في شمال العراق بتاريخ 11 من شهر كانون الثاني .

قام جنود من فوج الخيالة المسلح الثالث بعملية دهم ضد خلية أرهابية مشتبه بها في منطقة تلعفر تماما بعد منتصف ليلة 11 من شهر كانون الثاني . عثرت الوحدة على 2 قذائف هاون وذخيرة كبيرة للأسلحة الخفيفة ولغم مصنع محليا . تم أعتقال الرجال السبعة في الموقع .

اسفرت مداهمتين منفصلتين في مدينة الموصل قام بها جنود من فريق اللواء القتالي سترايكر ال 172 عن أعتقال 8 أرهابيين مشتبه بهم من بينهم شخص يعتقد انه قام بهجمات بقذائف الهاون ضد أهداف مدنية في المنطقة .

وقد أرتبط شخصان أخران من الموصل بعملية أكتشاف مخبأ يحتوي على ألغام مضادة للدبابات بعد ابلاغهم بما ظنوا أنه عبوة ناسفة الى الشرطة المحلية .

قام ضباط الشرطة بتطويق المنطقة واستدعى فريق أبطال المتفجرات العراقي وتم العثور على 20 لغم مضاد للدبابت وقذائف مدفعية .

تم أستدعاء فريق اخر من فرق أبطال المتفجرات في كركوك في صباح يوم 11 من شهر كانون الثاني لأتلاف مجموعة من الذخائر القديمة تم أكتشافها في الجزء الخلفي لعربة .

وتم تدمير 18 قذيفة مدفعية وقذيفتي هاون بأمان .

والقى جنود من فريق اللواء القتالي الثالث الفرقة 101 المحمولة جوا القبض على 3 أشخاص مشتبه بهم قرب مخبأ للأسلحة في منطقة تكريت بتاريخ 11 من شهر كانون الثاني وقد احتوى المخبأ على قذائف هاون وصواريخ تم أكتشافها قرب المنطقة التي شنت منها عدة هجمات بالصواريخ وقذائف الهاون .

وأدت هجمة بالصواريخ على قاعدة قرب بلد الى القبض على ثلاثة أرهابيين مشتبه بهم . قام جنود من فريق اللواء القتالي الثالث فرقة المشاة الرابعة بأيقاف سيارة المشتبه بهم بعدما تمت مشاهدتهم من قبل طائرة تعود للتحالف وهم يحاولون الهرب من المنطقة .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com