التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 21/1/2006

 

 بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء حفظ النظام الرابع من القاء القبض على (8) اشخاص من المشتبه بهم اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في منطقة حي التراث في بغداد .

 2- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي العدل وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين والقاء القبض على (8) من المشتبه بهم.

 3- تم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم اثناء مداهمة قامت بها قوة من الجيش العراقي شرق منطقة الحصوة .

 4- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السراي في مدينة تلعفر وتم القاء القبض على (19) شخص من المشتبه بهم.

 5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من قتل (6) ارهابيين وحرق عجلتين اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في الحي الصناعي في مدينة الرمادي.

 6- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء الرابع المغاوير من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السيدية وتم القاء القبض على (3) من المشتبه بهم.

 7- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء حفظ النظام الثاني من قتل (1) والقاء القبض على (2) من الارهابيين بعد حصول مصادمات معهم في منطقة الزعفرانية في بغداد.

 8- تمكنت قوة من مركز شرطة الخليفة التابع الى شرطة العلم في محافظة صلاح الدين من القاء القبض على (3) اشخاص يستقلون عجلة اوبل فكترا وهم عصابة تقوم باعمال الخطف والتسليب .

 9- تمكنت مفارز لواء حفظ النظام الثالث من القاء القبض على (1) احد الارهابيين مصري الجنسية في منطقة المدائن اجريت له المسحة الجرمية TNT وكانت ايجابية وعثر في الموبايل الشخصي العائد اليه ارقام تعود لاشخاص في المملكة العربية السعودية .

 10-       تمكنت دوريات شرطة الكرامة في محافظة نينوى من قتل (1) ارهابي وجرح (2) اثناء مصادمات مع مجموعة ارهابية يستقلون عجلة اوبل حمراء اللون.

 11-       تمكنت مفارز سيطرة حي الميكانيك في منطقة الدورة التابعة الى لواء حفظ النظام الرابع من القاء القبض على (1) احد الارهابيين .

 12-       تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في الحي العسكري في المحمودية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

13-       تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة المدائن قرب استدارة الطاقة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 14-       تم العثور على صاروخ عيار 120 ملم و 35 قنبرة هاون عيار 60 و 3 اطلاقة مقاوم طائرات تم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com