القبض على ارهابي يخطط بوضع سيارة مفخخة في سوق شعبي في كربلاء

 

التقات حسن / بابل / بنت الرافدين

القت مفارز شرطة كربلاء القبض على الارهابي رعد كريم عطيوي العزاوي وهو برتبة امير المتورط في عمليات قتل 9 من افراد الجيش وخمسة مترجمين وعمليات ارهابية اخرى. ويعمل لصالح انصار السنة وتم تحويله الى مركز شرطة الهاشمية حيث محل سكناه وقد افاد اثناء التحقيق ان في وقت سابق تم اختطافه من قبل مجوعة تنتمي الى انصار السنة وعرضو عليه العمل معهم من خلال وضع سيارة مفخخة في السوق الشعبي في كربلاء مقابل مبلغ من المال.

ومن خلال اعترافاته في مركز شرطة الهاشمية تم القبض على مساعديه وهاب سلطان و رزاق سلطان يسكننا في منطقة الحامية التابعة الى ناحية المسيب.

وعلى الصعيد الامني لمحافظة بابل ابطلة مفارز شرطة بابل عبوة ناسفة في حي نادر الثالثة امام مدرسة محمد سليمان للبنين، وكذلك تم ابطال عبوة ناسفة في منطقة حمزة الغربي امام دار السيد علي فرحان راضي عضو مجلس محافظة.

ومن جانب اخر تم القاء القبض على ثلاثة ارهابيين تظاهروا بالمرض امام مفرزة شرطة الحامية التابعة لناحية المسيب وذلك للقيام بزرع عبوات ناسفة على الطريق الرئيسي  حلة - بغداد وبعد مداهمة بيوت الارهابيين الثلاث تم العثور على كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة والمتفجرات.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com