التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 22/1/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من مغاوير الداخلية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المنصور – حي الثورة – باب سنجار في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (11) شخص من المشتبه بهم وضبط على 3 بنادق كلاشنكوف .

 2- تمكنت قوة من مغاوير الداخلية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة خزرج في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم وتم ضبط عبوتين ناسفة و 2 ريمونت تفجير في منزلهم.

 3- تمكنت قوة من الفوج الاول من لواء حفظ النظام الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الجهاد وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

 4- قتل احد الارهابيين بعد انفجار عبوة ناسفة اثناء محاولته زرعها في منطقة صنديج/ الحامية في قضاء المسيب وبعد تفتيش منزله تم القاء القبض على (2) من الارهابيين وضبط على صاروخ كاتيوشا و2 عبوة ناسفة و3 قنابر هاون.

 5-   تم تفجير عجلة مفخخة كانت متوقفة في مدينة الضلوعية ولم يؤدي الحادث الى اية اضرار او اصابات .

 6- تمكنت مفارز مركز شرطة كصيبه التابع الى مديرية حماية الطرق الخارجية وفوج طواريء الشرطة من القاء القبض على (3) اشخاص من المتهمين في منطقة جبل حمرين لقيامهم بتنفيذ عمليات قتل وسلب.

 7- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الاول من الجيش العراقي من تحرير رهينة وهي طالبة في جامعة بغداد في منطقة العامرية شارع المضايف.

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي دراغ في المنصور تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة زيونه شارع الربيعي وهي عبارة عن لغم ارضي تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com