التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 23/1/2006

 

بنت الرافدين / المركز الاعلامي لادارة عمليات الرعد

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الجعارة في المدائن وتم القاء القبض على (10) اشخاص من المشتبه بهم.

 2- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي العدل في بغداد وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

 3- تمكنت قوة مشتركة بين الشرطة والجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة جرف الملح في مدينة بعقوبة في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم احدهم يحمل الجنسية المصرية.

 4- تمكنت مفارز شرطة النجدة في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه به يقوم بعمليات السرقة والتسليب في شارع 14 تموز.

 5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السراي في قضاء تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

 6- تمكنت مفارز شرطة البصرة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يستقل عجلة سوبر كراون بعد اطلاقه النار على اكاديمية الشرطة على طريق حمدان.

 7- تمكنت مفارز مديرية شرطة الهاشمية في محافظة بابل من القاء القبض على (1) احد الارهابيين من تنظيم انصار السنة وقد اعترف بـ 15 جريمة قتل وخطف وتفجير .

 8- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في مطقة حمام العليل في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط 2 كيس بارود.

 9- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (2) من السراق يستقلون عجلة هونداي زرقاء اللون في منطقة الصرافية دار الحرية للطباعة وضبط بحوزتهم على كميات من الحديد .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com