التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 26/1/2006

 

بنت الرافدين
تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-
 1- تمكنت قوة من لواء المغاوير الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الخضراء في بغداد وتم القاء القبض على (16) شخص من المشتبه بهم.
 2- تمكنت قوة من لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السورة البو خليفة في الرمادي وتم القاء القبض على (12) شخصاً من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم متفجرات وعبوات ناسفة.
 3- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء مشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (10) اشخاص من المشتبه بهم.
 4- تمكنت احدى سيطرات اللواء الثالث حفظ النظام من القاء القبض على (8) اشخاص من المشتبه بهم مع (3) عجلات في منطقة المدائن . 
5- تمكنت قوات الشرطة العراقية في محافظة البصرة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الجمهورية قضاء الزبير وتم تحرير احد المخطوفين والقاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم.
 6- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثاني الفرقة السابعة للجيش العراقي من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم والعثور على مخبأ للاسلحة في مدينة حديثة في محافظة الانبار يحتوي المخبأ على بندقية كلاشنكوف مع 6 مخازن عتاد و 3 رمانات يدوية وبندقية قناصة و 400 اطلاقة واسلاك تفجير وجهاز تفجير واحزمة ناسفة عدد 2 .
 7- تمكنت قوات الشرطة في محافظة نينوى من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم يستقلون عجلة اوبل فكترا رصاصي اللون .
 8- تمكنت قوة من اللواء الثاني من قوات حفظ النظام من القاء القبض على (2) من المشتبه بهم في منطقة بغداد الجديدة يحملون الجنسية الفلسطينية يقومون بزرع العبوات الناسفة.
 9- تمكنت احدى سيطرات الفوج الثاني اللواء الثاني من الجيش العراقي من القاء القبض على (1) احد الارهابيين في مدينة تلعفر في محافظة نينوى.
 10-  تم العثور على عجلة كولف زرقاء اللون متروكة في منطقة اليرموك وعند تفتيشها عثر بداخلها على بندقية كلاشنكوف وصندوق عتاد BKC وقاذفة RBG7.
  11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في مدينة بعقوبة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com