بابل .. جهود مضاعفة لتوفير اقصى درجات الأمن خلال شهر محرم الحرام

 

لتفات حسن (بابل) / بنت الرافدين:

اكدت قيادة شرطة بابل انها تبذل جهوداً مضاعفة لتوفير الامن للمواطن البابلي وخصوصاً في فترة المناسبات الدينية.

ومع حلول شهر محرم الحرام وذكرى عاشوراء الحسين (ع) وما تمثله هذه المناسبة من اهمية كبيرة للمواطينن العراقيين عقد اجتماع امني واسع النطاق حضره كلا من السيد سالم صالح المسلماوي محافظ بابل واللواء قيس المعموري مدير الشرطة وقائمقام الحلة ومدراء الدوائر والاجهزة الامنية والقوات متعددة الجنسيات حول الاجراءات الامنية المطلوب توفيرها للزوار واللمواطنين اثناء هذه المناسبة المهمة.

وتمثل الحلة خط ترانزيتي للمواكب الحسينية حيث ان عشرات الالاف من الزائرين يتخذون من طريق الحلة ـ كربلاء ممراً لوصولهم الى المدينة المقدسة.

وتم في الاجتماع التنسيقي الاتفاق على تشكيل كوادر الصحية وفرق للدفاع المدني والقوات المسلحة ونشرها على شكل سيطرات على ان تكون ساعة الصفر يوم 30 من الشهر الحالي ليتسنى للمواطنين اداء مناسك الزيارة براحة تامة.

ومن جهة اخرى اعلنت وزارة الصحة خطتها شملت كلا من محافظة بابل, كربلاء,النجف,بغداد والديوانية حسب ما افاد به الدكتور احمد عجرش الخفاجي معاون مدير صحة بابل الى موقع بنت الرافدين تحسباً لاي طارى يحدث في العزاء الحسيني وتقديم الاسعافات الاولية ونقل الجرحى الى المستشفيات وذلك عن طريق كوادرها الصحية في داخل المدن وخارجها.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com