الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب تبدأ بتدريب جديد للشرطة العراقية

 

بنت الرافدين / معسكر أيكو، العراق -  نظمت الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب والشرطة العراقية وعقدت مؤتمرين فيما يتعلق بدعم قوات الشرطة في محافظتي الديوانية والكوت مؤخراً . بدأ المؤتمر فترة تدريب جديدة للشرطة العراقية لسنة 2006 . هذه السنة ستكون مرحب بها كسنة للشرطة العراقية.

قام قائد الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب اللواء بيوتر كزروينسكي بأفتتاح المؤتمرات . شارك رؤساء الشرطة العراقية من محافظتي الديوانية والكوت (واسط سابقا) و فرق تدريب الشرطة من الفرقة المتعددة الجنسية في المؤتمرات . 

عرض رجال الشرطة العراقية الوضع الحالي للأنظمة وأقسام تنظيم الشرطة العراقية وحالات البنى التحتية و الوضع في المحافظات . وعرضوا أيضا المتطلبات في التدريب والأمور اللوجستية . وتم أيضا عرض ودراسة اتجاهات تطوير الشرطة العراقية .

لخص المشاركين في المؤتمرات الفترات السابقة للتدريب و ناقشوا ادارات توجيهات التقدم في عام 2006 وناقشوا العناصر الرئيسية لدعم الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب للشرطة العراقية التي هي التدريب والنصيحة والتجهيز بالمعدات .

قال كزروينسكي " هدفنا هو بناء اسس موثوق بها للشرطة العراقية وقادرة على القيام بعمليات مستقلة  لتنفيذ القانون و مستعدة لتوفير بيئة أمنة في المحافظات " .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com