التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 31/1/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة وتم القاء القبض على (80) ارهابي ثمانية منهم يحملون الجنسية السودانية واربعة يحملون الجنسية المصرية وواحد يحمل الجنسية التونسية.

 2- تمكنت قوة من لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السيافية وتم القاء القبض على (13) شخصاً من المشتبه بهم.

 3- تم تحرير (2) من المخطوفين في محافظة كركوك طريق بغداد قرب مجمع الادارة المحلية وتم القاء القبض على (3) من الخاطفين يستقلون عجلة نوع برازيلي حمراء اللون .

 4- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة العامرية وتم القاء القبض على (6) اشخاص من المشتبه بهم .

 5- تمكنت قوة من لواء الثاني حفظ النظام من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البلديات في بغداد وتم القاء القبض على (1) احد المشتبه بهم وبحوزته بندقية كلاشنكوف وناظور نهاري.

 6- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الزعفرانية وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم.

 7- تمكنت قوة من الفرقة الثانية من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهاربيين في محافظة نينوى حي النور وتم القاء القبض على (28) شخصاً من المشتبه بهم.

 8- تمكنت قوة من الفوج الثاني من لواء حفظ النظام الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المدائن وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

 9- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء حفظ النظام الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الزعفرانية وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

 10-       تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السلام وحسن كوي في مدينة تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (29) شخصاً من المشتبه بهم.

 11-       تمكنت دوريات شرطة النجدة من العثور على مخبأ للاسلحة في مدينة بعقوبة يحتوي على 11 قنبرة هاون عيار 60 ملم و 4 صواريخ قاذفة و 14 ساعة توقيت و 3 جهاز موترلا 3 اصابع TNT 2 لفة سلك تفجير 1 لفة فتيل تفجير و 4 قداحات.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com