التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 1/2/2006

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البتاوين وتم القاء القبض على (4) من الاشخاص المشتبه بهم.

 2- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الزعفرانية وتم القاء القبض على (1) احد المتهمين صادر بحقه امر القاء القبض من محكمة الكرخ.

 3- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الرابع من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يحمل الجنسية السودانية اثناء مداهمة لاوكار الارهابيين قامت بها في منطقة الدورة.

 4- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد المتهمين في منطقة الكرادة ساحة التحريات صادر بحقه امر القاء قبض من محكمة بغداد الجديدة.

 5- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثالث من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به في منطقة رأس الجادة في قضاء تلعفر في محافظة نينوى.

 6- تم العثور على اسلحة متروكة على بعد 50 كيلومتر من محافظة النجف وهي 4 صواريخ سمتية زنة كل واحد 48 كغم و 60 صاروح طول كل واحد 170 سم وكميات من الصواعق تم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات .

 7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الخط الاستراتيجي لانابيب النفط في محافظة النجف وهي عبارة عن 9 صواريخ ضد الدروع وصواعق قذائف وجهاز تفجير تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الصليخ وهي عبارة عن صاروخ نمساوي عيار 120 ملم وعجينة TNT وصواعق ونضيدتان وجهاز تحكم عن بعد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم العثور على (3) عبوات ناسفة كانت مزروعة في منطقة 17 تموز بمحافظة نينوى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com