التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 2/2/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من الفوج الاول والفوج الثاني من لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الجهاد وتم القاء القبض على (102) من الاشخاص المشتبه بهم وتم ضبط 18 بندقية كلاشنكوف .

 2- تمكنت قوة من مديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة من القاء القبض على (7) اشخاص يقومون باعمال التهريب وضبط زورقين محملة بـ 84 طن من مادة زيت الغاز .

 3- تمكنت قوة من من فوج شرطة الرد السريع في محافظة نينوى من مداهمة اوكار الارهابيين وتم القاء القبض على (3) ارهابيين .

 4- تمكنت قوة من الفوج الثالث من اللواء الثالث من الفرقة الاولى بمداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البودفية في مدينة الرمادي وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين كانوا يستقلون عجلة مفخخة نوع اوبل وعثر بداخلها على رشاشة BKC عدد 1 وقناصة عدد 3 وبندقية كلاشنكوف عدد 1 وقاذفة RBG7 عدد1 .

 5- تمكنت دوريات النجدة بالقرب من تقاطع براثا في مدينة بغداد من القاء القبض على (1) احد المتهمين صادر بحقه امر القاء قبض يسكن منطقة العامرية في بغداد.

 6- تمكنت دوريات نجدة الكرادة من القاء القبض على (1) احد المتهمين صادر بحقه امر القاء قبض في منطقة الكرادة.

 7- تم العثور على مخبأ للاسلحة في منطقة الجزيرة في مدينة الرمادي يحتوي على هاون مختلف الانواع عدد 6 وقنابر هاون عدد 40 وعتاد دوشكة عدد 2 حاوية وعتاد بكتة عدد 1 حاوية وعبوات ناسفة عدد 22 وصاروخ عدد 1 وجهاز تفجير عدد 1 ومعدات لصنع العبوات الناسفة.

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة العظيم مقابل دور البو خليفة بمسافة 1 كم من قرية المجرة تم ابطال مفعولها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول صاروخ كاتيوشا موجه في منطقة الدورة طريق المرور السريع قرب الجمعية تم معالجته ورفعه من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية.

 10-  تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في مدينة المحمودية تقاطع مكتب الشهيد الصدر وهي عبارة عن قذيفة عيار 82 ملم مع نضيدة مع جهاز تحكم عن بعد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com