التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 4/2/2006

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 

1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة حي الصحة وتم القاء القبض على (30) شخصاً من وتم ضبط 4 بنادق كلاشنكوف ومسدس واحد.

 

2- تمكنت قوة من الفوجالاول لواء حفظ النظام الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي المعلمين في بغداد وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم وتم ضبط 5 بنادق كلاشنكوف وبندقية سيمنوف و 3 مسدسات.

 

3- تمكنت قوة من الفوج الاول من لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السيدية وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم لورود معلومات بقيامه بزرع العبوات الناسفة.

 

4- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة سامراء منطقة مجمع دور معمل الادوية السكني وتم القاء القبض على (5) ارهابيين احدهم امير الامراء وتم ضبط سيارة نوع كابرس معدة للتفخيخ.

 

5- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في محافظة نينوى قرية العوسجة وتم القاء القبض على (3) اشخاص من الارهابيين ضبط بحوزتهم على 25 قنبرة هاون عيار 60 ملم.

 

6- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة القلعة في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم.

 

7- تمكنت مفارز مديرية كمارك المنطقة الرابعة من القاء القبض على (4) اشخاص يستقلون اربع شاحنات محملة بمادة الاسمنت على طريق بغداد – العمارة للاشتباه بقيامهم بالتهريب .

 

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في قرية اجسمة في محافظة نينوى وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

9- ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الاعظمية الشارع المؤدي لرأس الحواش وهي عبارة عن قنبرتي هاون تم معالجتها ورفعها بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com