مناقشة الخطة الامنية لمناسبة عاشوراء

 

بنت الرافدين

التقى السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية بالسيد الدكتور موفق الربيعي مستشار الامن القومي والسادة وكلاء وزارة الداخلية  لشؤون الشرطة والاستخبارات وقائد القوات الخاصة واللواء الركن مدير عام غرفة عمليات وزارة الداخلية وقائد قوات حفظ النظام والمفتش العام واللواء مدير النجدة ومدير عام الجرائم الكبرى وعدد من السادة المسؤولين في الوزارة.

 وجرى خلال القاء مناقشة الخطة الخاصة بأمن مناسبتي عاشوراء والاربعينية لشهر محرم الحرام لحماية الزوار ومراسم اداء الزيارة في الاماكن المقدسة وباقي مناطق العراق.

واكد السيد وزير الداخلية حرصه الكبير على تقديم افضل الخدمات الضرورية والانسانية للزوار من قبل الجهات العاملة في اللجان المشكلة لهذا الغرض. وان تقوم قوات الداخلية وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بدور متميز في تأمين الحماية الكاملة للمواطنين كما قامت به يوم عملية الادلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية التي جرت في الخامس عشر من  كانون اول 2005 .

كما تم التطرق الى الملف الامني للمحافظات وضرورة التنسيق الكامل مع وزارة الدفاع لتوفير الامن والاستقرار الى كافة المحافظات وتهيئة المستلزمات الضرورية لانجاح الخطط الامنية المشتركة بين الوزارتين ومتابعة المناطق الساخنة وتحجيم العمليات الارهابية والاجرامية فيها بما يعزز الامن والاستقرار في جميع انحاء العراق الجديد.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com