تغيير في قيادة الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب

 

 بنت الرافدين / معسكر ايكو ، العراق -  سلم اللواء بيوتر كزرونسكي قيادة الفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب الى اللواء ادورد كروسكا في مراسيم اقيمت في معسكر أيكو في الديوانية بتاريخ 4 من شهر شباط .

حضر القائد العام للقوات المتعددة الجنسية – العراق الجنرال جورج دبليو كيسي مراسيم انتقال السلطة مع السفير البولندي في العراق ريسكارد كريستوسكي و القائد العام للفيالق المتعددة الجنسية – العراق وحضر ايضا الفريق بيتر دبليو سيرالي .

تضمن الحضور المميز القائد العام للقوات البرية العراقية الفريق عبد القادر و قائد الفرقة الثامنة التابعة للجيش العراقي اللواء عثمان علي فرهود وممثلي السلطات في المحافظات الديوانية والكوت وبابل وقادة الألوية العراقيين و مدراء الشرطة العراقية وكذلك رؤساء العشائر .

قال  كزرونسكي " أريد ان اقول بصدق شكرا لمحافظي الديوانية والكوت وبابل والى مدراء الشرطة العراقية و المؤسسات العامة الأخرى. شكرا لدعمكم الذي قدمتموه لقواتنا . شكرا لقبولكم ودعمكم لمهمتنا "

شكر القائد الجديد للفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب كزرونسكي والعملين تحت قيادته لخدماتهم المهنية" .

قال كروسكا " أنا واثق أنه بالرغم من ان الفرقة تتكون من اثنا عشر دولة – نحن وسنكون مهمة واحدة وفريق واحد . وسنقوم بوسعنا لنكون سلسلة يعتمد عليها للفيالق المتعددة الجنسية ولكل قوات التحالف في العراق ".

قال كروسكا سيثمر الجهد المشترك في تقديم تدريب على مستوى عالي و مهام تنفذ للفرقة العراقية الثامنة والشرطة العراقية وشرطة الحدود وستقدم اعلى مستوى معيشي للشعب العراقي من محافظتي الديوانية والكوت .

ستكون الأولوية الرئيسية لكادر للفرقة المتعددة الجنسية في الوسط - الجنوب هي التعاون مع الفرقة الثامنة التابعة للجيش العراقي لتدريب وتطوير قدراتها القتالية .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com