التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 5/2/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من مغاوير الداخلية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البياع في بغداد وتم القاء القبض على (11) شخصاً من المشتبه بهم .

2- تمكنت قوة من السرية الامنية للواء مغاوير قيادة حفظ النظام من مداهمة اوكار اوكار الارهابيين في منطقة العامرية واليرموك في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (8) اشخاص من المشتبه بهم.

 3- تمكنت قوة من الفوج الثاني من لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الاعلام وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم والاستيلاء على بندقتين كلاشنكوف وبندقية صيد وقناع وقاية وموجه قاذفة.

4- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المشتل وتم القاء القبض على (6) اشخاص من المشتبه بهم والاستيلاء على 6 بنادق كلاشنكوف.

 5- تمكنت وحدة المهمات الخاصة في مدينة البصرة من مداهمة اوكار الارهابيين في جنوب مدينة ابو الخصيب في منطقة مناوي لجم والمطيحة وتم القاء القبض على (16) شخصاً من المشتبه بهم.

 6- تمكنت قوة من اللواء الثالث الفرقة السادسة بمداهمة اوكار الارهابيين في منطقة ابو غريب وعثرت على مخبأ للاسلحة يحتوي على 12 قاذفة RBG7 و 20 صاروخ قاذفة RBG7 و30 حشوة لقنابر الهاون و 10 قناع غاز و 250 طلقة كلاشنكوف .

 7- تمكنت قوات الشرطة في محافظة صلاح الدين من اطلاق سراح (1) احد المخطوفين والقاء القبض على (2) من الخاطفين .

 8- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الارهاربين يستقل عجلة لاندكروز قامت باطلاق النار على دوريات النجدة وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف نصف اخمس .

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق قرب جامع النداء في محافظة بغداد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق كركوك الرياض قرب حي الشهداء تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com