التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 7/2/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (3) ارهابيين يستقلون عجلة نوع كيا باص يحملون معهم عبوة ناسفة كانوا يرومون تفجيرها على الزوار في منطقة الدورة.

2- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المتهمين صادر بحقه امر القاء القبض من محكمة الكرخ يسكن حي الرياض في محافظة بغداد.

3- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي العامل وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

 4- تمكنت احدى سيطرات الفوج الثالث لواء المغاوير الاول في مدينة سامراء من القاء القبض على (1) احد الارهابيين وهو احد امراء سامراء .

 5- تمكنت احدى سيطرات الفوج الاول لواء حفظ النظام الثالث في منطقة الدرعية بالمدائن من القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

 6- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الجهاد وتم القاء القبض على (3) ارهابيين .

 7- تمكنت دوريات الشرطة في منطقة الدورة حي الميكانيك من القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه به يحمل بندقية كلاشنكوف وهو موظف في وزارة النفط قسم المستودعات .

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في الحي الصناعي قرب شرطة تازة في محافظة كركوك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب جسر غرناطة في محافظة كركوك وهي عبارة عن قذيفة عيار 130 ملم مع جهاز تحكم عن بعد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10-  تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق 6 قرب جسر القرنة في محافظة البصرة وهي عبارة عن 6 حشوات مدفعية مع نصف كيلو من مادة TNT ومربوطة بجهاز استقبال ونضيدة 6 فولت مع 2 صاعق تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com