مداهمات تفشل هجمات ارهابية

 

بنت الرافدين / تكريت:

قتل ارهابيين اثنين وتم القاء القبض على 12 اخرين خلال سلسلة من الاحداث المنفصلة شمال العراق في 8 شباط. قامت القوات العراقية مدعومة  بجنود قوة مهام فريق الاخوة- اللواء القتالي الثقيل الثالث- فرقة المشاة الرابعة بعملية مداهمة في الصباح الباكر . كانت المهمة القاء القبض على افراد معينين وتعطيل النشاط الارهابي في المنطقة وتم القاء القبض على ستة من المشتبه بهم.

قتل اثنين من الارهابيين في عملية فاشلة ضد القوات العراقية شمال بعقوبة حيث قام الارهابيين بتفجير عبوة ناسفة ثم قاما بمهاجمة الدورية بالاسلحة الاوتوماتيكية و قام الجنود العراقيين بصد الهجوم ثم حضرت سريعا دورية من اللواء الثالث الثقيل وقتلت اثنان من المسلحين وقد جرح ثلاثة من الجنود العراقيين وتم نقلهم الى مستشفى محلي.

قام جنود اللواء الثالث الثقيل بالقاء القبض على رجلين قرب بلد بعد الابلاغ عن عبوة ناسفة وقامت القوات بتفتيش المنطقة وعثرت على العبوة ولفتين من الاسلاك وعند التفتيش قرب بيت الشخصين تم العثور على مواد صنع العبوات ومواد محظورة.

تم اعتقال اربعة رجال قرب سامراء بعد معلومات حصل عليها جنود الفرقة المحمولة 101 –اللواء القتالي الثالث وكان هدف المداهمة القاء القبض على ارهابي معروف في المنطقة مع ثلاثة من اتباعه.

التطور المستمر للقوات العراقية مع مهارة جنود التحالف تجعل الحياة صعبة على الارهابيين في شمال العراق والمواطنين مستمرين بالثقة بقواتهم الامنية ويدلون لهم بالمعلومات وخلق قدرة مميتة ضد قدرة الارهابيين في شن الحرب ضد الشعب العراقي.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com