التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 11/2/2006

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المدائن وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم وتم ضبط بندقية كلاشنكوف وقاذفة RBG7 واحدة و2 حاوية TNT وتم ابطال مفعول عبوة ناسفة وهي عبارة عن لغم ارضي واحد وصاعق واجهزة تفجير وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية .

 2- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء حفظ النظام الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السلام وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم.

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المنصور وتم تحرير (3) نساء مختطفات وتم القاء القبض على (3) من الخاطفين.

 4-  تمكنت قوات حدود ديالى مخفر حدود هيلة من القاء القبض على (25) متسلل يحملون الجنسية الايرانية .

5- تمكنت دوريات النجدة في منطقة الزعفرانية من القاء القبض على (1) احد الاشخاص من المشتبه بهم بقيامه بقتل احد المواطنين يسكن في منطقة الزعفرانيـة.

 6- تمكنت احدى السيطرات على الطرق الخارجية من القاء القبض على (1) احد الاشخاص الذي قام بسرقة عجلة نوع اوبل فكترا ماروني اللون بالقرب من مدينة الالعاب في محافظة كركوك.

 7- تم ابطال مفعول عبوتين ناسفتين كانت مزروعة في منطقة الكاطون قرب جامع ابو ايوب الانصاري تم معالجتها ورفعها من قبل خبيرالمتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي المعلمين في محافظة ديالى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com