فعاليات قوات الامن العراقية ليوم 12/2/2006

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت احدى سرايا الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من الاشتباك مع الارهابيين وتم قتل (18) ارهابي والقاء القبض على (5) ارهابيين وجرت الاشتباكات في منطقة الملعب في مدينة الرمادي.

2- تمكنت مفارز امن وسلامة وزارة الداخلية من القاء القبض على (9) اشخاص من المشتبه بهم وذلك في منطقة تقاطع الضلال وضبط بحوزتهم على 3 بنادق كلاشنكوف .

3- تمكنت مفارز شرطة السعدون في محافظة بغداد من القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم اربعة منهم يحملون جنسيات عربية .

4- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء حفظ النظام الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين.

5- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المدائن وتم القاء القبض على (3) ارهابيين وتم الاستيلاء على صاروخ قاذفة عدد 2 و (4) رمانات يدوية و 300 صورة للرئيس المخلوع.

6- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المدائن وتم القاء القبض على (5) ارهابيين .

7- تمكنت قوة من لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السيدية وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم.

8- تمكنت قوة من لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة القادسية في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

9- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي العامل وحي الجهاد وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم.

10- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الباوي في المدائن وتم القاء القبض على (4) ارهابيين وتم الاستيلاء على 2 صاروخ قاذفة مع 4 رمانات يدوية.

11- تمكنت قوات الشرطة في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه بهم في منطقة صفوان.

12- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في مدينة بعقوبة وهي عبارة عن قذيفة مدفع عيار 155 ملم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com