الدفاع والداخلية تواصلان فعالياتهما المشتركة لتحقيق الأمن في البلاد

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الرابع حفظ النظام من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم وتم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الخط السريع قرب سيطرة مصافي الدورة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات .

 2- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الرابع من مطاردة مجموعة مسلحة يستقلون عجلتين الاولى نوع كيا سيفيا والثانية نوع اوبل وتم القاء القبض على (3) ارهابيين وتم ضبط اسلحة كانت بحوزتهم وهي رشاشة BKC وقاذفة RBG7 وصواريخ قاذفة عدد 4 وصواريخ ضد الدبابات عدد 2 .

 3- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الامين في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (13) شخصاً من المشتبه بهم.

 4- تمكنت القوات الامنية في محافظة البصرة من القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في حي الجابرية في محافظة البصرة.

 5- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الضباط ومنطقة جبرية الثانية في مدينة سامراء وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم .

 6- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الباوي وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم وتم ضبط بندقية كلاشنكوف عدد 1 وصاروخ قاذفة RBG7 .

 7- تمكنت قوات الشرطة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين في منطقة المقدادية اثناء نصبه لعبوة ناسفة تعمل بالريموت وتم تفجير العبوة الناسفة موقعياً من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 8- تمكنت منظومة استخبارات القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية من مداهمة احد معارض السيارات في منطقة البياع وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم .

 9- تمكنت قوة مشتركة من شرطة تازه وقوة من الجيش العراقي من القاء القبض على (2) من الارهابيين في قرية بشير قرب سيطرة سامي العاصي في ناحية تازه في محافظة كركوك .

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في نفق السعدون في منطقة الباب الشرقي في محافظة بغداد وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على خطوط الضغط العالي للكهرباء في ناحية الاسحاقي تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com