فريق الشؤون المدنية يؤمن قرض صغير للمواطنين المحلين

 

 بنت الرافدين / بغداد:

خلال الشهور الأربعة الماضية ، ارتبط جنود السرية D فريق الشؤون المدنية 490 مع اكثر من 20 قائد عراقي رئيسي في جهد لرفع مستوى النمو الأقتصادي والأجتماعي ضمن مناطق أدارتهم .

احدى الطرق لفريق الشؤون المدنية لرفع مستوى النمو الأقتصادي هي خلال تقديم قروض صغيرة .

خلال تولي مهامه مع السرب الأول فوج الخيالة ال75 اللواء الفريق القتالي الثاني الفرقة 101 المحمولة جوا ، نسق الفريق تطويرمشروع جديد مع المسؤولين المحليين ورجال الأعمال لوكالة الأمم المتحدة لبرنامج التطوير الدولي ، الذي سيبني أول مركز للقروض الصغيرة لخدمة الأقتصاد العراقي العظيم .

ان القروض الصغيرة مشابهة للقروض الأخرى في الولايات المتحدة مع استثناء واحد : تركز القروض الصغيرة على الدول النامية . يتكون معدل القرض من قرض صغير بفائدة اقل من 500 دولار أمريكي من أجل الضرورة التي ستثري العائلة بوصل استلام . 

الفكرة هي الفوائد من هذا الأستثمار سيسدد القرض بالكامل وسيسقط القرض المستمر . ومن ثم تستمر الدورة حيث ستنمو العائلة بأستقرار مالي اكثر لتحل مشكلتها من الفقر . القروض المانحة في مراكز القروض الصغيرة هي دائما تركز نحو مبادرات الزراعة لكي تهدف الى التطور من الأساس .  

قال ديفز انه حضر عدة مؤتمرات مالية مصغرة في عمان ، الأردن .

نتيجة هذه الأجتماعات  تم تامين مبلغ اكثر من 250.000 دولار أمريكي لبناء مركز القرض الصغير ،واذا التقى المسؤولين ، توجد احتمالية تأمين اكثر من مليون دولار أمريكي .

قال المقدم لي والترس قائد السرب الأول فوج الخيالة ال 75 في دعوة عشاء وداعية للفريق " اكبر نجاح نحن أستمتعنا به في ( منطقة عملياتنا ) يمكن نسبها مباشرة الى الجهد الكبير للدور الذي قام به النقيب ديفس والعريف اول بوب من فريق الشؤون المدنية " وأضاف " ان حرفيتهم وتصميمهم  و العناية الاصيلة لمهمتهم والشعب العراقي قد درت  على الشعب العراقي فوائد كبيرة من أجل التطور في المنطقة ".

ان تفاعل الفريق مع القادة ساعدت رعاية مناخ من علاقات العمل بين المواطنين المحلين والسرب الأول فرقة الخيالة ال75 ، قال النقيب جيف ديفس ، الذي خدم كقائد الفريق لفريق من اربعة جنود . فريقه هو المسؤول عن التنسيق لمستلزمات ادارة الدعم المتواصل ، الذي يمتلك تجهيزات تهدف لمساعدة المواطنين المحلين و الاعمال التجارية .

قد انتقل هذا الفريق للعمل مع الجنود الكتيبة الثانية فوج المشاة ال 502 الواء الفريق القتالي الثاني فرقة 101 المحمولة جواً لتساعد في جهودها في رعاية اكثر للنمو الأقتصادي والأجتماعي في منطقة ادارتها .   

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com