فعاليات مشتركة للداخلية والدفاع لتحقيق الأمن في البلاد

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السراي في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (20) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول حفظ النظام من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البياع وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم يحملون الجنسية السورية.

3- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السلام في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم .

4- تمكنت دوريات النجدة في منطقة المنصور في محافظة بغداد من القاء القبض علـى (1) احد الاشخاص المتهمين يسكن حي الاطباء صادر بحقه امر القاء قبض من محكمة الكرادة .

5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حسن كوي في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة ابو خميس جنوب مدينة بهرز في محافظة ديالى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في منطقة العظيم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة اليوسفية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة البياع في بغداد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com