القرقة السادسة تعتقل ارهابيين بحوزتهم لوحات للبعث المنحل و رأس تمثال احمد حسن البكر

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

تمكنت قوة من  الفرقة السادسة – الجيش العراقي من  أ لقاء القبض على إرهابي في قاطع بغداد من قبل اللواء الأول و كذلك إلقاء القبض على إرهابي مع بندقية كلاشنكوف و3 مخازن و 6 كاميرات فوتوغراف ضمن قاطع اللواء الأول قيادة الفرقة السادسة.

كما  شرعت قوة من اللواء الأول قيادة الفرقة السادسة بتفتيش منطقة علي الصالح وتم تطويق بعض الأهداف المهمة وعثرت القوة على المواد التالية:درع عدد أربعة.كتب سياسية تعود الى البعث المنحل عدد أربعة.لوحات تمثل شعار البعث المنحل عدد أربعة و رأس تمثال احمد حسن البكر.

و في نفس السياق تم إلقاء القبض على احد الأهداف المهمة مع بندقية كلاشنكوف وحاسبة كومبيوتر ضمن قاطع اللواء الأول.  كما خرجت دورية من اللواء الأول قيادة الفرقة السادسة لتحرير شخص مخطوف في منطقة الطوايل/ قاطع بغداد وتم إلقاء القبض على الخاطفين وعددهم اثنان وتحرير الشخص المخطوف .

 و تم التمكن من إلقاء القبض على ما يسمى أمير مجموعة في منطقة الكراغول مع مجموعته الإرهابية البالغ عددهم أربعة مجرمين ضمن قاطع اللواء الرابع قيادة الفرقة السادسة.

 الى ذلك تم العثور على قاعدة إطلاق صواريخ ستريلا مع صمام الاصطدام على سطوح احد المطاعم في منطقة الطارمية ضمن قاطع كتيبة الدبابات الأولى قيادة الفرقة التاسعة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com