التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 15/2/2006

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت مفارز شرطة حي العامل من القاء القبض على (3) اشخاص من المجرمين والذين يقومون بجرائم القتل والتسليب في منطقة حي العامل في بغداد .

2- تمكنت مفارز الشرطة في محافظة ذي قار من القاء القبض على (3) ارهابيين يستقلون عجلة نوع برازيلي وهم مسلحين يسألون عن المواكب الحسينية في مدينة الناصرية.

3- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الرابع من الجيش العراقي من القاء القبض على (6) اشخاص من المشتبه بهم اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في مدينة المحمودية منطقة الجزائر قرب الملعب.

4- تمكنت مفارز شرطة ام قصر في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين من سكنة مدينة تلعفر متورط بجرائم قتل الكثير من الابرياء بعد ورود معلومات عن قدومه لميناء ام قصر كونه سائق شاحنة نوع مان .

5- تمكنت مفارز الشرطة العراقية من القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم يستقلون عجلة لهم علاقة بزرع العبوات الناسفة في مدينة الموصل .

6- تمكنت القوات الامنية في مدينة الرمادي من قتل (1) احد الارهابيين اثناء قيامه بزرع العبوات الناسفة على الطريق العام في مدينة الرمادي.

7- تم العثور على قاذفة RBG7 وصاروخ مدفع نمساوي في منطقة الحرية قرب قنطرة الحرية في محافظة كركوك .

8- تم العثور على صاروخ نوع كاتيوشا في منطقة واحد حزيران في محافظة كركوك تم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم العثور على قنابر هاون عيار 60 ملم عدد 7 وصمامات مختلفة عدد 25 على طريق كركوك – الموصل تم تفجيرها موقعياً بدون اية اضرار.

10- تم العثور على عبوة ناسفة كانت مزروعة على الخط السريع المؤدي الى تقاطع الدرويش ضمن منطقة السيدية تم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة العامرية شارع السفارات تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com