مقتل اربعة ارهابيين واعتقال اربعة ويعثرون على سلاح مقاوم للطائرات

 

بنت الرافدين / بغداد:

تمكن جنود فرقة بغداد المتعددة الجنسيات من قتل اربعة ارهابيين والقاء القبض على اربعة في سلسلة من العمليات في الاربع والعشرين ساعة الماضية . وقد عثرت قوات التحالف على مدفع مضاد للطائرات في احد المنازل الفارغة جنوب بغداد في 14 شباط . وقد تعرض جنود الفرقة الامريكية المجوقلة 101 الى اطلاق نيران الاسلحة الخفيفة من قبل القوى العراقية المعادية في جنوب بغداد في حوالي الساعة الثالثة وثلاثين دقيقة عصر يوم 15 شباط وقد لقي احد افراد القوى العراقية المعادية حتفه اثناء القتال والقي القبض على اثنين آخرين وقامت الدورية بمصادرة بندقيتي كلاشنكوف .

وفي حادثة اخرى منفصلة تعرض الجنود الامريكان الى اطلاق النيران من محطة كهرباء اليوسفية جنوب بغداد في االساعة الحادية عشرة وعشر دقائق مساء يوم 14 شباط . وبينما كان الجنود ينتظرون لدخول المحطة تم اطلاق النار على الدورية من احدى السيارات التي اقتربت من المكان. وقد لقي اثنان من الارهابيين حتفهما في القتال .

وفي حادثة اخرى تمكن الجنود الامريكان من ملاحظة اثنين من الارهابيين وهم يقومون بالزحف نحو احدى السيارات المدمرة جنوب بغداد في الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة مساء يوم 14 شباط . وقد تحرك الجنود نحو الارهابيين ولكنهم لاحظوا وجود مسلح آخر وقد حاول الارهابيان الفرار ولكن الجنود تمكنوا من قتل احدهما  وجرح الآخر واعتقاله . وقد تم نقل الارهابي الجريح الى المستشفى ليتلقى العلاج ولكنه توفي متأثراً بجروحه.

وفي الحادثة الرابعة في غرب بغداد تعرضت دورية من الجنود الامريكان الى انفجار عبوة ناسفة على جانب الطريق ولم تحدث اية خسائر وقد القى الجنود القبض على احد المشبوهين اثناء عملية التفتيش. وقد  تمكن الجنود من مصادرة بندقية كلاشنكوف وثلاثة هواتف نقالة وفتيل تفجير.

وقد عثر الجنود ايضاً على مدفع مضاد للدبابات وقذيفة صاروخية في احد المنازل الفارغة في جنوب بغداد في 14 شباط الساعة االحادية عشرة صباحاً. وقد عثر الجنود على 196 قنبلة لهذا المدفع الذي كان بحالة جيدة.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com