جهود مشتركة للداخلية والدفاع تثمر عن اعتقال العديد من الارهابيين

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من قتل (2) من الارهابيين والقاء القبض على (2) من المشتبه بهم بعد حصول مواجهة معهم في مدينة الرمادي.

2- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة ابو دشير وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين .

3- تمكنت السرية الامنية في قيادة قوات حفظ النظام من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به اثناء رقوده في مستشفى الكاظمية لاصابته بطلق ناري .

4- تمكنت مديرية شرطة كمارك المنطقة الرابعة في محافظة البصرة من القاء القبض على (2) من المهربين يقومون بعمليات تهريب الاغنام والوقود في محافظة البصرة.

5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الاول من مداهمة وكر لخطف النساء في منطقة الصناعة القديمة في محافظة الموصل وتم القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه بهم.

6- تمكنت دوريات النجدة في منطقة المشتل في بغداد من القاء القبض على (1) احد المتهمين يقوم بعمليات الخطف وتحرير احدى الطالبات المخطوفات .

7- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الرابع مغاوير من القاء القبض على (1) احد الارهابيين اثناء مداهمتها لاوكارهم في محافظة نينوى وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف .

8- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الاول من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يقوم بزرع العبوات الناسفة في مدينة سامراء.

9- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص الذي حاول خطف احد المواطنين في منطقة المنصور واستطاع اطلاق النار عليه واصابته .

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي الشهداء القرية العصرية في مدينة الاسكندرية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الشارع العام طوز – بغداد مقابل قرية غماز قرب محطة وقود النفط الاهلية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com