اعتقال العديد من الارهابيين في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من القوات الخاصة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المهدية في منطقة الدورة في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (14) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت مفارز استخبارات اللواء الثالث حفظ النظام من القاء القبض على (2) من المشتبه بهم اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في منطقة المدائن سوق سلمان باك.

3- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الرابع من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به في منطقة السيدية في محافظة بغداد .

4- تمكنت مفارز الفوج الاول لواء حفظ النظام الثالث من القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط معه على قنبلة صوتية امريكية وشريط BKC وجعبة تحمل اربعة مخازن كلاشنكوف اثناء مداهمة منطقة سلمان باك في محافظة بغداد.

5- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي القادسية قضاء تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على (12) بندقية كلاشنكوف ومخازن عتاد عدد 7 .

6- تمكنت قوات الشرطة من القاء القبض على (1) احد المتهمين بقتل احد المواطنين في منطقة التميمية قرب حسينية التميمية في محافظة البصرة.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب غرفة تجارة كركوك في محافظة كركوك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق الرياض – الحويجة في محافظة كركوك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم العثور على 13 رمانة يدوية مع صواعقها في قضاء الزبير حي المعلمين في محافظة البصرة تم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية .

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الكمالية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في تقاطع النبي يونس في محافظة نينوى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com