مقتل ارهابيين اثنين واعتقال اثنين واكتشاف متفجرات متعددة

 

بنت الرافدين / بغداد:

أثناء القيام بعمليات في جنوب مدينة بغداد، قتل جنود من فريق اللواء القتالي الثاني الفرقة 101 المحمولة جواً ارهابيين اثنين واعتقلت شخصيين وعثرت على ثلاثة قنابل زرعت على جانب الطريق واكتشفت مخبئين للأسلحة خلال القيام بدوريات متعددة بتاريخ 17 من شهر شباط.

عثر جنود السرية A الكتيبة الأولى فوج المشاة الـ 502 على قنبلتين زرعت على جانب الطريق خلال القيام بدورية روتينية في موازاة طريق في المحمودية . أثناء تفتيش المنطقة المحاطة بالمتفجرات ، عثرت الدورية على مخبأ للأسلحة متكون من 3 قذائف هاون عيار 155 ملم و 17 خزان غازي . 

أثناء القيام بدورية اخرى للسرية B الكتيبة الأولى فوج المشاة ال 22 عثرت على مخبأ ثاني للأسلحة متكون من 6 اغلفة لقذائف مدفعية من عيار 155 ملم و بندقيتين قناص و رؤوس متفجرة ومواد مختلفة لصنع العبوات الناسفة . وقد قام الجنود اثناء تأمين المنطقة بأعتقال احد المشتبه بهم لصلته بالمخبأ .

وفي دورية ثالثة قامت اشتبكت القوات A من السرية الأولى من كتيبة الخيالة ال 75 مع ثلاث قطعات مناوئة للقوات العراقية اثناء زرعها لعبوة ناسفة على طريق جنوب بغداد . وقد نجم عن الأشتباك مقتل اثنان من الأرهابيين وجرح احدهم واعتقال الأخر .

وخلال الأشتباك انفجرت مركبة الأرهابيين . وقد عثر الجنود في حطام المركبة على مواد لصنع العبوات الناسفة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com