سهيلة عبد جعقر تؤكد تفعيل دور العاملين في حماية منشآت ومؤسسات الدولة

 

بنت الرافدين / بغداد:

بحثت السيدة سهيلة عبد حعفر وزير المهجرين والمهاجرين خلال لقاءها بالقائد العام لحماية المنشآت الحيوية(FPS  ) موضوع تفعيل دور العاملين في حماية منشآت ومؤسسات الدولة وذلك يوم الاحد المصادف 19/2/2006  في ديوان الوزارة .

حيث اكدت السيدة الوزير على اهمية توفير كافة المستلزمات الضرورية لهم وتحفيزهم على تطوير ادائهم لعملهم وذلك من خلال العمل على زيادة رواتبهم التي تعتبر دون المستوى المطلوب مقارنة بخطورة العمل الذي يقومون به علماً ان السيدة الوزير كانت قد وجهت سابقاً كتاباً لمجلس الوزراء بشأن هذا الموضوع .

كما اشارت الى حاجة مكاتب الوزارة في المحافظات الى عدد اكبر من عناصر الـ (FPS  ) وذلك لتوفير الحماية الكاملة لتلك المؤسسات المهمة .

وقد أيد القائد العام لحماية المنشآت الحيوية دعوة السيدة الوزير لدعم دور العاملين في هذا المجال مؤكداً على ضرورة تعزيز هذا المقترح وذلك بتحويل الـ (FPS )  من عقد الى تعيين وذلك لضمان حقوقهم في المستقبل كذلك امكانية اضافتهم على ملاك وزارة الداخلية كحل مناسب للجميع .

هذا وابدى القائد العام للسيدة الوزير استعداده لتعيين حراس كفوئين في مكاتب الوزارة في المحافظات وتزويدهم بكافة التجهيزات المناسبة اضافة الى التكفل برواتبهم شهرياً .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com