الداخلية والدفاع جهود متواصلة لتحقيق الأمن في ارجاء البلاد

 

بغداد / بنت الرافدين:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت القوات الامنية في مطار بغداد من القاء القبض على (7) اشخاص من الارهابيين بعد عودتهم من لبنان لوجود معلومات مؤكدة لقيامهم باعمال اجرامية ومطلوبين للقضاء العراقي.

2- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الثاني من الفرقة الثالثة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي العروبة قضاء تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم.

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثاني من الفرقة الثالثة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي المثنى في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم.

4- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المدائن وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين .

5- تمكنت قوة من سرية مغاوير حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة القادسية قضاء المدائن وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين.

6- تم العثور على (6) صواريخ مربوطة مع بطاريات خلف خطوة الامام علي في قضاء الزبير في محافظة البصرة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تم تفجير عجلة مفخخة نوع سوبر موديل 1986 كانت متروكة على طريق الهاشميات – ديالى ولم يؤدي الحادث الى اصابة اية شخص .

8- تمكنت الشرطة العراقية في محافظة البصرة من العثور على (58) قذيفة مدفع في ناحية الهارثة تم رفعها من قبل خبير المتفجرات .

9- تم ابطال مفعول عبوتين ناسفتين كانت مزروعة على الطريق العام لقضاء المجر قرب معمل السكر في محافظة ميسان تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق بعقوبة – بغداد في منطقة الراشدية قرب معمل بنية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com