الداخلية والدفاع جهود متواصلة لتحقيق الأمن في ارجاء البلاد

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الباوي في مدينة سلمان باك في بغداد وتم القاء القبض على (8) من الاشخاص المشتبه بهم .

2- تمكنت سيطرة تابعة للفوج الثالث اللواء الرابع حفظ النظام من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به بعد مداهمتها لاوكار الارهابيين في منطقة ابو دشير في بغداد .

3- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثالث حفظ النظام من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة سلمان باك وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

4- تمكنت قوة من فوج الرد السريع من القاء القبض على (2) من المشتبه بهم اثناء مداهمتها لاوكار الارهابيين في منطقة المدائن.

5- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المتهمين يسكن في منطقة الغزالية صادر بحقه امر القاء القبض من محكمة الكاظمية .

6- تمكنت قوة من لواء المغاوير الاول من القاء القبض على (1) احد الارهابيين في منطقة حي الهادي في مدينة سامراء اثناء قيامها بعملية بحث وتفتيش في المنطقة.

7- تمكنت قوات الحدود من العثور على 12 قنبرة هاون مختلفة الاحجام و 11 صاروخ قاذفة RBG7 و 30 مدفع مختلفة الانواع في منطقة الزبيدات في محافظة ميسان .

8- تمكنت الشرطة العراقية من العثور على 6 قذائف مدفع عيارات مختلفة في مدينة بعقوبة في محافظة ديالى وتم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الدباش في مدينة الحرية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في ساحة الاندلس قرب فندق السدير في محافظة بغداد وهي عبارة عن لغم دبابة مع جهاز تحكم عن بعد موضوعة داخل كيس تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com