تواصل فعاليات الداخلية والدفاع لتحقيق الامن في البلاد

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الثاني من القاء القبض على (14) شخصاً من المشتبه بهم في منطقة السيدية وبالقرب من سيطرة المهدية في محافظة بغداد .

2- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الاول من الفرقة الثالثة من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المحلبية في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

3- تمكنت مفارز حفظ النظام الرابع من القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم يستقلون عجلة نوع جيب شيروكي وضبط بحوزتهم على بندقية كلاشنكوف مع رمانة يدوية في منطقة الدروة في بغداد.

4- تعرضت احدى دوريات الفوج الثالث لواء حفظ النظام الثالث لاطلاق نار من احد الدور في منطقة الدرعية في المدائن وبعد مداهمة الدار تم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة الرمادي الحي البكري قرب الملعب واشتبكت مع مجموعة ارهابية واستطاعت قتل (3) من الارهابيين .

6- تمكنت مفارز الفوج الثاني لواء المغاوير الرابع في سيطرة قرب جامع شاكر العبو في منطقة السيدية في بغداد من القاء القبض على (1) احد الارهابيين سوري الجنسية يحمل جواز سفر مزور.

7- تمكنت احدى دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المتهمين بالقرب من الحضرة الكيلانية في بغداد صادر بحقه امر القاء قبض.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الدورة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com