أكثر من 150 جندي عراقي يتخرج من الاكاديمية

 

بنت الرافدين / بغداد:

وقف أكثر من 150 جندي من اللواء الثالث , فرقة الجيش العراقي السادسة بشموخ وبحالة أستعداد بتاريخ 5 شباط لتسلم شهادات تخرجهم بعد فترة 6 أسابيع من التدريب الشاق .

وقد أكمل الجنود دورة تدريب الجيش العراقي الاساسية وكانوا من ضمن الدورات الاولية التي تخرجت من الاكاديمية.

وقد تمت أدارة الدورة بالكامل من قبل الجيش العراقي وكان الفريق الانتقالي العسكري الاميركي متواجدا لتقديم الارشاد عند الحاجة .

يقول المقدم حازم عبد , الضابط التنفيذي في اللواء العراقي بأنه فخور بجنوده الجدد وأن هناك المزيد من المجندين في الطريق .

ويقول ," كان هؤلاء الرجال يشعرون بكسل شديد قبل أنضمامهم الى الجيش وذلك لكون معظمهم كانوا يشعرون بعدم أتاحة الفرصة لهم , والان يشعرون بأنهم يقومون بشئ مهم من خلال حماية بلدهم العظيم العراق . وقريبا سوف يكون لدينا وجبة أخرى للدورة القادمة .

يقول رئيس العرفاء ديفيد لارسون , من الفريق الانتقالي العسكري , فريق اللواء القتالي الاول , الفرقة الجبلية العاشرة وهو عريف تدريب سابق في الجيش ," لقد كان أمرا مثيرا رؤية العراقيين وهم يؤدون مراسيمهم وكيف يقومون بالتدريب , هذا يحدث مرة واحدة في حياة الانسان ."

ويقول العريف جيمس بيتس , من الفريق الانتقالي العسكري , أن الفريق جاهز للتدريب وللمواقف القتالية الحقيقية . لقد شكل الفريق من جنود من كل فوج من أفواج اللواء الاول ومن عدة وحدات أخرى .

ويقول ,"نحن هناك معهم , ولكنهم يعملون بدون مساعدة الاميركان , نحن نوفر لهم ما يحتاجونه مثل الاسناد اللوجستي ونتأكد من تقديمهم تقارير عن ما يحدث في مناطق عملياتهم ."

لقد قام الجنود العراقيين بتحسين قدراتهم الجسدية من خلال الركض لثلاث كيلومترات يوميا وأجرائهم لتمارين قتالية على مدى شهر ونصف من تدريبات مهارات الجنود .

يقول المقدم حسام حميد , أمر التدريب في اللواء ," لقد قمنا بأعطاء الجنود دروسا مكثفة لمساعدتهم أثناء أدائهم لواجباتهم العسكرية , أعتقد انه سوف يكون لهم دور كبير في حماية بلدهم عندما يلتحقون بوحداتهم الجديدة قريبا ."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com