تواصل جهود الداخلية والدفاع لتحقيق الأمن في ارجاء البلاد

 

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الاول ولواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة وتم القاء القبض على (58) شخصاً من المشتبه بهم وتم الاستيلاء على (2) هاون عيار 60 ملم و 3 قنابر هاون و 2 قذيفة مدفع و 7 بنادق كلاشنكوف و 2 رشاشة BKC وعجلة نوع كيا عليها اثار دماء وعجلة نوع شيروكي.

2- تمكنت قوة من استخبارات لواء حفظ النظام من القاء القبض على (4) اشخاص من الارهابيين مطلوبين لوزارة الداخلية في منطقة المدائن.

3- تمكنت قوة من الفوج الثاني من اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الكرامة في محافظة نينوى لغرض المداهمة والتفتيش وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

4- تمكنت قوة من الفوج الثاني من اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في حي النعمانية في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم.

5- تمكنت قوة من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة بهية في ناحية ابي صيدا في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم وضبط (2) بندقية كلاشنكوف ورشاشة BKC واسلاك خاصة بزرع العبوات الناسفة.

6- تمكنت احدى دوريات النجدة في منطقة حي العامل من القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم لقيامهم بقتل احد المواطنين.

7- تمكنت دوريات خفر السواحل في محافظة البصرة من القاء القبض على (2) زورقين محملين بمادة زيت الغاز لغرض تهريبها خارج العراق .

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة الزعفرانية قرب شركة النعمان تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة دور الضباط قرب حسينية الهدى في محافظة البصرة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10- تم تفجير عبوة ناسفة وهي عبارة على شكل كلب مفخخ كانت متروكة بالقرب من اعدادية تجارة المدائن تم تفجيرها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11- تمكنت مفارز الشرطة في محافظة البصرة من العثور على اسلحة متنوعة وهي صواريخ كاتيوشا عدد 5 وصواريخ قاذفة RBG7 عدد 2 وصاروخ خارق للدروع عدد 1 و قذيفة تنوير عدد 2 تم رفعها من قبل مفرزة معالجة القنابل الغير منفلقة التابعة لوزارة الداخلية.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com