تخرج مجندين عراقيين من تدريب أساسي

 

بنت الرافدين / الرمادي:

ألتحقت مجموعة جديدة من الجنود المدربين بفرقة الجيش العراقي التاسعة (الالية) بعد أنهائهم للتدريب الاساسي بتاريخ 21 شباط في مركز تدريب التاجي .

وخلال المراسيم التي أمتلأت بأصوات الابواق واستعراض المواكب , تخرج 83 جندي من أكاديمية التدريب هنا والتي كانت مدتها خمسة أسابيع .

يقول النقيب حميد بكر , الضابط المساعد في مركز تدريب التاجي أثناء كلمة له في حفل التخرج ," أأمركم يا أبناء العراق العظيم الشجعان أن تضربوا بقبضة من حديد كل من يحاول أن يعكروا أمن هذا البلد , أنت سوف تكونون الدرع ضد الارهابيين . نهنأكم بهذا . سوف يذكركم التاريخ بفخر خلال السنين القادمة ."

وكان عدد من كبار المدعويين ضمن الحاضرين في هذه المراسيم , من ضمنهم العقيد علاء أحمد امر موقع قاعدة التاجي . وقدم العقيد احمد شهادات التخرج لأربعة من الرماة البارعون تثمينا لادائهم .

ويوضح ضابط الصف ميشيل ميونز , عريف العمليات في أكاديمية التدريب الاساسي ," لقد بدأنا دورة التدريب الاساسي ب 86 شخص , ولكن أنهينا الدورة ب 83 شخص . معظم التدريبات قام بها معلمون عراقيون." وقريبا سوف يتم تسليم الاكاديمية بالكامل الى الجيش العراقي .

وقام الجنود المجندون حديثا بأداء العديد من الاشياء التي لم يروها من قبل وتعلموا كيفية أداء العديد من الاعمال خارج القاعدة مثل أشغال نقاط الحراسة وتطهير الغرف . تعلموا أيضا مهمات الاسعافات الاولية , براعة الرماية بالبندقية , ومهارات المسير والتدريب .

يقول رئيس العرفاء مارفن كرين , نائب الضابط المسؤول عن أكاديمية التدريب الاساسي ,"كل هؤلاء الخريجين ينتمون الى فرقة الجيش العراقي التاسعة " . بعد حفل التخرج سوف يتم أعادة الخريجين الجدد الى وحداتهم . بعد ذلك سوف يتم أرسالهم في أجازة لكي يمضوا بعض الوقت مع ذويهم .

وقد علق أحد الجنود بعد ذلك كونه شاكرا لأنهائه التدريب وكونه سعيد الان ويتطلع للذهاب الى البيت لرؤية أهله .

ويقول جندي أخر أن المجندين يشكرون كل شخص في الاكاديمية على التدريب الرائع للمعلمين والخبرة الكبيرة التي تلقوها من المشرفين الاميركان .

وفي الختام شكر أبراهيم  كثيرا كل من قام بأسناد أكاديمية التدريب الاساسي حيث يقول ,"شكر خاص للاميركان لتقديمهم لنا أسناد غير محدود."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com