الداخلية والدفاع .. فعاليات مشتركة لتحقيق الأمن

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت مفارز شرطة الزهور في منطقة الدورة من تحرير (4) من المخطوفين اثنان منهم من منتسبي الشرطة اثناء مداهمة قامت بها لاحد اوكار الارهابيين في منطقة الدورة قرب جامع صهيب وتم القاء القبض على (1) احد افراد العصابة.

2- تمكنت مفارز الشرطة من القاء القبض على (2) من الارهابيين اثناء اشتباكات جرت معهم في منطقة الدورة وتم ضبط 4 جهاز ريمونت و 36 اصبع تفجير TNT و 6 قداحات كهربائية مع اسلاك تفجير .

3- تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الخامسة من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الهاشميات في محافظة ديالى وتم العثور على مخبأ للاسلحة يحتوي على قاذفة RBG7 عدد 4 وناظور ليلي عدد 4 وصاروخ قاذفة عدد 22 وبندقية كلاشنكوف عدد 12 وبندقية قنص عدد 1 وحشوة قاذفة عدد 23 و رشاشة BKC عدد 1 ورمانة يدوية عدد 7 ومخازن بندقية عدد 19 وجهاز تفجير عدد 1 وعتاد بندقية عدد 400 وعتاد BKC عدد 400 ودرع اشخاص عدد 3.

4- تمكنت قوة مشتركة بين الجيش والشرطة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة بهبسة في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (11) من الاشخاص المشتبه بهم وتم ضبط بندقية كلاشنكوف عدد 2 مع علبة عتاد وبنادق متوسطة BKC عدد 1 والعثور على مواد واسلاك خاصة بصنع العبوات والقداحات والعثور على كاميرة تصوير.

5- تمكنت قوة من الجيش العراقي من القاء القبض على (7) من الارهابيين بعد حصول اشتباكات معهم في منطقة الهاشميات في محافظة ديالى وضبط بحوزتهم على (7) بنادق كلاشنكوف.

6- تمكنت دوريات شرطة ام الربيعين في محافظة نينوى من قتل (1) احد الارهابيين والقاء القبض على آخر بعد جرحه وتم ضبط عجلتين يستقلها الارهابيين واسلحة كانت بحوزتهم وهي قاذفة RBG7 ورشاشة BKC .

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في نفق الشرطة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الحولي في قضاء الحويجة قرب المعهد الفني تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب مدرسة الجهراء والامين وهي عبارة عن قذيفة عيار 120 ملم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com