وزير الداخلية يستقبل الدكتور اسامه الجدعان شيخ عشيرة الكرابلة في الانبار

 

بنت الرافدين / بغداد:

استقبل السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية الشيخ الدكتور أسامه الجدعان شيخ عشيرة الكرابلة في الانبار.

واشاد السيد وزير الداخلية في بداية اللقاء بالدور الذي تؤديه العشائر العراقية في المحافظة من خلال متابعة الارهابيين والتكفيريين والزرقاويين ومحاربتهم والسعي في فرض الامن والاستقرار في هذه المحافظة من خلال المعاهدات والتحالفات التي عقدتها عشائر المحافظة للوقوف بوجه الارهابيين والعمل على اعادة الحياة الطبيعية الى المنطقة بعد ان كان الارهابيون يعيثون بها فسادا .

واكد السيد وزير الداخلية على الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب العراقي بجميع اطيافه والوقوف صف واحد بوجه الارهابيون التكفيريون الذين يسعون الى اثارة الطائفية ومحاولة ضرب ابناء الشعب العراقي بعضهم لبعض . الا أن وعي أبناء شعبنا اسقط  جميع المراهنات التي عقدها الارهابيون بهذا الاتجاه . وأن ماحدث في مدينة سامراء لهو خير دليل على وحدة الشعب والتلاحم بين جميع أطيافه ومكوناته السياسية والاجتماعية حيث حاول الارهابيون شق الوحدة الوطنية الا ان وعي الشعب فوت الفرصة على هؤلاء في تحقيق مأربهم الدنيئة .

وشكر الشيخ الدكتور أسامه الجدعان الدور الذي تقوم به قوات الامن العراقية في مساعدة ومساندة اهالي الانبار في فرض الامن والاستقرار والعمل على اعادة بناء المدينة ودعم السيد وزير الداخلية لقوات الامن في المحافظة الذين اسهموا بشكل كبير في اعطاء نتائج الايجابية لتطوير العملية الامنية في المحافظة.

وحضر اللقاء السيد سامي العنبكي المستشار القانوني للسيد وزير الداخلية .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com