التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد صباح يوم 1/4/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من فوج الرد السريع من القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم بعد مداهمة قامت بها لاوكار الارهابيين في منطقة الاعظمية.

2- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الرابع من مداهمة احد اوكار الارهابيين في حي الميثاق في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف.

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الرابع من مداهمة احد اوكار الارهابيين في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف ومخازن عتاد ورمانتان يدويتان وسلك تفجير.

4- تمكنت قوة من الفوج السادس اللواء الرابع من مداهمة احد اوكار الارهابيين في منطقة حي المصارف في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم.

5- تمكنت دوريات النجدة وبالقرب من تقاطع الاربعين حرامي في بغداد من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المتهمين الهاربين من مركز شرطة الدورة.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الكاطون في مدرينة بعقوبة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الزبير في محافظة البصرة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الاعظمية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com