مقتل رئيس عرفاء عراقي اثناء محاولة للقبض على اللصوص والعثور على مخابي  اسلحة

  

بنت الرافدين / النهروان – العراق : لقي اربعة من الارهابيين بالاضافة الى رئيس عرفاء عراقي حتفهم في القتال الذي نشب عندما حاولت دورية للجيش العراقي منع القوى العراقية المعادية من سرقة سيارة لجمع النفايات في جنوب بعقوبة في 31 آذار . وقد اشتبك الجنود العراقيون وجنود قوة مهام عصبة الاخوة التابعة الى فرقة المشاة الرابعة مع المتمردين وتمكنوا من احباط محاولة السرقة واجبروا المتمردين على الهرب . وقد رد المتمردون على النار وتمكنوا من قتل رئيس العرفاء واصابة اربعة من الجنود العراقيين بجروح.

وقد تمكنت القوات من قتل اربعة من الارهابيين وجرحت واحداً منهم واسرت ثمانية متمردين. وقد تم نقل جميع الجرحى الى مستشفى بعقوبة العام. اما المعتقلين فقد نقلوا الى معتقلات التحالف للتحقيق معهم.

وبعد انتهاء القتال قامت القوات بفحص سيارة بيضاءاستعملها  المتمردون في عملية الهرب . وقد عثر الجنود على سبطانة مدفع هاون في السيارة بالاضافة الى قنابر هاون وبندقية قنص مع بعض الذخيرة.

وعند تفتيش المنطقة التي دار فيها القتال عثرت قوات التحالف على ثلاثة مخابيء اسلحة تحتوي على مدفع مضاد للطائرات وقذائف صاروخية مضادة للطائرات تطلق من الكتف وعدد من سبطانات و قنابر الهاون وقاذفة صواريخ واحدةو 000، 2 اطلاقة ونبدقيتين نوع اربي كي .

 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com