تواصل فعاليات الداخلية والدفاع لتحقيق الامن في ارجاء البلاد المختلفة

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الصباخية في قضاء تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (14) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة مشتركة من الجيش العراقي ومن قوات حفظ النظام بنصب كمين لمجموعة ارهابية كانت تنوي قصف مقر الفوج الثاني لواء حفظ النظام الاول بالهاونات واستطاعت القوة المشتركة من قتل (1) احد الارهابيين وجرح آخر والاستيلاء على عجلة بداخلها هاون عيار 60 ملم وبندقية قنص .

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث من القاء القبض على (1) احد المهربين الرئيسيين عندما قامت بمداهمة في مدينة سنجار في محافظة نينوى.

4- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المغاوير الثالث من قتل (1) احد الارهابيين في مدينة سامراء بعد حصول مصادمات بين الارهابيين وقوات المغاوير وتم ضبط رمانات يدوية كانت بحوزته.

5- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة برطلة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

6- تمكنت قوة من الفوج الثالث من اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي القدس في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به.

7- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في حي القاهرة في محافظة نينوى وتم مداهمة احد المنازل وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com