عادل عبد المهدي يعزي ملك البحرين والرئيس الايراني

 

بنت الرافدين / بغداد:

بعث نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي برقية تعزية إلى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بفاجعة غرق السفينة السياحية، فيما يلي نصها:

"جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المحترم

ملك مملكة البحرين الشقيق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

تلقينا ببالغ الحزن و الأسى نبا فاجعة غرق السفينة السياحية و التي أودت بحياة عدد من أبناء الشعب البحريني الشقيق و دول أخرى، و لايسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم لكم بأحر التعازي و المواساة و لحكومة و شعب البحرين الشقيق.

ندعو المولى القدير أن يجنب شعبينا كل سوء و أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و أن يلهم ذويهم الصبر و السلوان و ا ن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

و إنا لله و إنا إليه راجعون

في الاطار ذاته بعث نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود احمدي نجاد، بفاجعة الزلزال الذي ضرب جنوب غرب إيران، فيما يلي نصها:

" فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية

الدكتور محمود احمدي نجاد المحترم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

تلقينا ببالغ الحزن و الأسى نبا فاجعة الهزة الأرضية التي ضربت جنوب غرب الجمهورية الإسلامية الإيرانية و التي أودت بحياة عدد من أبناء الشعب الإيراني الشقيق. و نحن في هذا المقام نتقدم بأحر التعازي و المواساة لكم حكومة و شعباً.

نسال الله العزيز القدير إن يجنب شعبينا كل سوء و أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان و أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

و إنا لله و إنا إليه راجعون

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com