اعتقال 16 إرهابيا بينهم 4 من الذين قاموا بقتل زوار الامام الحسين (ع) في منطقة العامرية

  

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها بالتنسيق والاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق النتائج الاتية:

1-   تمكنت القوات الامنية من اعتقال (4) ارهابيين في منطقة حي الجهاد من الذين قاموا بقتل زوار الامام الحسين عليه السلام في منطقة العامرية.

2-   تمكنت مفارز الشرطة من العثور على (3) قذائف مدفعية نمساوية الصنع كانت متروكة على الشارع العام في منطقة العبيدي ببغداد وتم رفعها من قبل احد خبراء المتفجرات بدون اي اضرار.

3-   ابطال مفعول ثلاث عبوات ناسفة كانت الاولى مزروعة في منطقة المفرق بمحافظة ديالى، والاخرى قرب محطة تعبئة الينبوع على طريق كركوك-تازة، والثالثة بالقرب من نادي المعلمين في قضاء الحويجة بنفس المحافظة.

4-    تمكنت سيطرة تابعة للفوج الثاني/ اللواء الاول حفظ النظام، من اعتقال احد الارهابيين في منطقة حي الجامعة ببغداد.

5-   تمكنت قوة من الفوج الاول / لواء المغاوير الرابع، من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البياع وتم اعتقال احدهم.

6-   تمكنت قوة من الفوج الثاني / لواء المغاوير الثاني، من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة زيونه ببغداد وتم اعتقال احدهم.

7-   اعتقلت القوات الامنية (5) إرهابيين، ضمن المنطقة المحصورة بين المخفر 13 والمخفر 15 على الحدود العراقية – الاردنية بمحافظة الانبار، اثنان منهم يحملون الجنسية السودانية.

8-   قامت قوة من الفوج الاول / اللواء الثاني / الفرقة الثانية من الجيش العراقي، بمداهمة اوكار الارهابيين في منطقة مجمع شقق اليرموك بمحافظة نينوى وتمكنت من اعتقال 4 منهم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com